« خلال افتتاح جامعة باديا».. مدبولي: نسعى لجعل مصر مقصدًا للتعليم في المنطقة

 مدبولي

مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هدف الحكومة هو تحول مصر إلى مركز إقليمي للتعليم بكافة مستوياته، معقبًا: علشان كدة لازم نرجع مقولة إن مصر هي المقصد لكل طلاب المنطقة المحيطة إنه علشان يتعلموا لازم يأتوا إلى مصر.

رئيس الوزراء: افتتاح جامعة باديا يضيف بعدًا أخر وهو التنمية البشرية

وأكمل مدبولي حال حضوره فعاليات افتتاح جامعة باديا بـ6 أكتوبر، أن هناك رؤية للدولة المصرية بالبناء والتطوير والمشاركة مع القطاع الخاص، لافتًا إلى أنه كان حريصا على التواجد في افتتاح العديد من مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص. 

وتابع رئيس الوزراء: اليوم عدد الجامعات في مصر وصل إلى 100 جامعة، وفي أقل من 10 سنوات أضفنا تقريبا 50 جامعة، مشيرًا إلى أن افتتاح جامعة باديا يضيف بعدًا آخر وهو التنمية البشرية.

وكانت أعلنت جامعة باديا عن نجاحها في عقد سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من المستشفيات الحكومية والخاصة، بما في ذلك مستشفيات قصر العيني، ومستشفى هيفن بالسادس من أكتوبر، ومستشفى جامعة النهضة ببنى سويف، وذلك في إطار سعى الجامعة لتوفير بيئة تعليمية متكاملة لطلابها في كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

وتتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة باديا فرصة التدريب في بيئات طبية متطورة، تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، ليتمكن طلاب جامعة باديا من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة في التعامل مع الحالات المرضية المختلفة في كل التخصصات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة