الرئيس السيسي يهنئ أبناء الجاليات المسلمة بالخارج بمناسبة المولد النبوي

الرئيس السيسي -صورة أرشيفية

الرئيس السيسي -صورة أرشيفية

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة لجميع أبناء الجاليات المسلمة بالخارج بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف .

جاء ذلك خلال برقية تناقلتها السفارات والقنصليات العامة بالخارج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيها : إلى أبناء الجاليات المصرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي - "إخواني وأبنائي, مسلمي مصر بالخارج, إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى ميلاد نبينا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, داعيا الله تعالى لكم بدوام التوفيق والنجاح ولمصرنا العزيزة بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار. مع أطيب تمنياتي, وكل عام وأنتم بخير. 

يأتي ذلك في إطار حرص سيادته على تبادل التهنئة مع جموع المسلمين حول العالم في مختلف المناسبات الدينية والوطنية في إطار تعزيز أواصر الود والتسامح بين مصر و مختلف الديانات والجنسيات والأعراق .

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي برقية تهنئة لفخامة الرئيس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف قدم خلالها أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للسيد الرئيس، داعياً الله عز وجل أن يُعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.

وأكد مدبولي أننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العطرة كل عام، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والدعوة إلى إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام والطمأنينة والخير بين سائر البشرية في مختلف أرجاء العالم.

وتحتفل الأمة العربية والإسلامية يوم الأحد المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف .

يمين الصفحة
شمال الصفحة