مصرع مزارع بطلق ناري بسبب الخلاف علي ارض زراعية بالدقهلية

سادت حالة من الحزن الشديد بين اهالى  الدقهلية عندما لقي مزارع مصرعه بطلق ناري على يد آخر لخلاف على ارض زراعية في قرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة و جري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرفات النيابة العامة. 

ترجع تفاصيل الواقعه عندما  تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير امن الدقهليه، اخطارا من اللواء محمد عز،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطار من نقطة تأمين مستشفى المنزلة العام بوصول مزارع مسن جثه هامدة إدعاء طلق ناري من آخرين .

على الفور انتقلت ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة الي المستشفي وبالفحص تبين مصرع المدعو «ابراهيم داوود عاشور 69 سنة، مزارع، ومقيم بقرية النسايمه مركز المنزلة» متأثرا باصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن من الخلف بعد قيام المدعو « عبده عبده محسن عبد اللا 35 سنة، مزارع، مقيم بقرية النسايمه، دائرة المركز بإطلاق النيران علية بسبب خلافات علي ارض زراعيه بين الطرفين بقرية النسايمه التابعه لمركز المنزلة. 

وعلى الفور تم نقل الجثة الي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرفات النيابة العامة . وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلفت ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث .

يمين الصفحة
شمال الصفحة