حقيقة تأجيل كأس السوبر.. تفاصيل

احمد شوبير

احمد شوبير

اعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلتل الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة جديدة بشأن  تأجيل بطولة كأس السوبر المصري إلى شهر ديسمبر المقبل.

 

كما كشف أيضا  شوبير عبر برنامجه الاذاعى "مع شوبير" على راديو اون سبورت اف ام: "الأهلي والزمالك بينتظرهم فرح عربي مصري أفريقي في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل بكأس السوبر الأفريقي، وهناك أجندة دولية من 7 إلى 15 أكتوبر يخوض خلالها منتخب مصر مباراتين مع مورتيانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية".

وأكمل  شوبير: "ما علمته أن احتمالات تأجيل كأس السوبر المصري إلى شهر ديسمبر قائمة بنسبة كبيرة جدا".

من جانبه يشارك في بطولة كأس السوبر المصري الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كيلوباترا بطل كأس الرابطة والزمالك بدعوة من اتحاد الكرة، وتقام مبرايات البطولة في الإمارات.

وينشر حصاد مصر في السطور التاللية موعد كأس السوبر المصري

وكان من المقرر أن تنطلق البطولة في 18 من شهر أكتوبر المقبل بمواجهة الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا والزمالك مع بيراميدز ويلتقي الفائزان من المباراتين في المباراة النهائية على لقب بطل السوبر.

وننشر ايضا موعد مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي

وكان  فريق الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة