فرص عمل واعدة في النقل البري! تعرف على الوظائف الشاغرة وشروط التقديم

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية عن توافر فرص عمل مميزة في قطاع النقل البري الداخلي والدولي. وتشمل هذه الوظائف مناصب قيادية تتطلب مهارات وخبرات عالية في مجال النقل والإدارة.

وظائف قيادية شاغرة:

تشمل الوظائف الشاغرة:

رئيس الإدارة المركزية للمعايير والمواصفات الفنية لخدمات النقل: المسؤول عن وضع المعايير والمواصفات الفنية لخدمات النقل البري وضمان جودتها.

رئيس الإدارة المركزية لمراقبة العمليات ومستوى الخدمة: المسؤول عن مراقبة العمليات التشغيلية لخدمات النقل وضمان تقديم خدمة عالية الجودة للمسافرين والبضائع.

شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة:

للتقدم لهذه الوظائف، يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

درجة علمية مناسبة في مجال النقل أو الإدارة.

خبرة سابقة في مجال العمل ذات الصلة.

مهارات قيادية ممتازة وقدرة على اتخاذ القرارات.

القدرة على العمل تحت ضغط والتعامل مع التحديات.

موعد ومكان التقديم:

يمكن للمهتمين بالتقديم لهذه الوظائف التوجه إلى لجنة الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمقر الجهاز (الدور الثاني - وزارة النقل – العاصمة الإدارية) وذلك خلال الفترة من 23 أكتوبر إلى 24 نوفمبر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة