أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توفر عدد من الوظائف القيادية في مختلف المجالات المتعلقة بالأرصاد الجوية، وذلك بهدف تطوير الكوادر البشرية وتعزيز كفاءة العمل في الهيئة.
المهن المتاحة
تشمل الوظائف الشاغرة:
مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.
رئيس الإدارة المركزية لمركز القاهرة الإقليمي للتدريب.
رئيس الإدارة المركزية لبحوث الأرصاد الجوية.
الشروط والمؤهلات المطلوبة
للتقدم لهذه الوظائف، يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:
الحصول على المؤهلات العلمية المطلوبة لكل وظيفة.
الخبرة العملية في المجال ذات الصلة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
تقديم السيرة الذاتية التي تبين المؤهلات والخبرات.
تقديم شهادة الخبرة.
تقديم تقارير كفاية الأداء.
تقديم مقترح لتطوير العمل في الوحدة.
طريقة التقديم
يمكن التقدم للوظائف عن طريق تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة إلى الأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
موعد غلق باب التقديم
يستمر باب التقديم مفتوحًا حتى يوم 10 ديسمبر 2024.