طرق الحصول على تعويض فودافون بعد قرار تنظيم الاتصالات

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قرارًا بإلزام شركة فودافون مصر بتقديم تعويضات لعملائها المتضررين من العطل المفاجئ الذي شهده جزء من الشبكة مساء الثلاثاء الماضي، والذي أدى لتأثر بعض خدمات الاتصالات لعدد من المستخدمين.

 

وأوضح الجهاز في بيان رسمي عبر صفحته على "فيسبوك"، أن هذا القرار يأتي في إطار حرصه على ضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وحرصًا على حقوق المشتركين في مواجهة أي قصور في أداء شركات المحمول. ولفت إلى أن فودافون ملزمة بتقديم تعويضات فورية للشرائح المتأثرة من عملائها.

             

ووفقًا للبيان، تشمل التعويضات 500 وحدة مجانية إضافية لعملاء فودافون من مستخدمي نظام الدفع المسبق، بينما يحصل عملاء الفاتورة الشهرية على 5 جيجابايت مجانية كتعويض عن فترة الانقطاع في الخدمة.

 

ويمكن للمستخدمين الذين لم تصلهم رسالة نصية بالتعويض، التواصل مع الشركة للحصول عليه عبر الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 25224328 من الخط الأرضي، أو على 01001888860 من أي محمول، كما يمكن تقديم طلب رسمي لاستلام التعويض في حال عدم الحصول عليه تلقائيًا.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة