دار الإفتاء تعلن إيقاف خدمة استقبال الجمهور في الأول من نوفمبر

دار الإفتاء

دار الإفتاء

أعلنت دار الإفتاء المصرية عن توقف استقبال الجمهور بالحضور الشخصي يوم السبت الموافق 1 نوفمبر، على أن يُستأنف العمل كالمعتاد ابتداءً من اليوم التالي، فيما تستمر خدمات الدار الإلكترونية والهاتفية دون انقطاع لتلقي أسئلة واستفسارات المواطنين والرد عليها.

وأوضحت دار الإفتاء أن التواصل لطلب الفتاوى متاح من خلال الوسائل التالية:

الهاتف الأرضي أو المحمول (107) – خدمة مسجلة ومباشرة، متاحة يوميًا من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، باستثناء يوم الجمعة والإجازات الرسمية.

من خارج مصر: الاتصال على (0020225970400) – خدمة مسجلة، متاحة في نفس المواعيد.

فاكس: 25926143، مع ضرورة ترك رقم الهاتف في نهاية الرسالة لسهولة التواصل.

عبر الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال خدمة طلب فتوى، والمتاحة على مدار 24 ساعة.

كما يمكنكم الاستعلام عن الفتاوى بإحدى الطريقتين:

الدخول إلى صفحة “استعلام عن فتوى” واستخدام رقم الطلب السابق لمعرفة الإجابة.

أو تفقد البريد الإلكتروني المسجل عند إرسال السؤال، حيث يتم إرسال إشعار فور الرد عليه (بحد أقصى 1000 حرف للسؤال).

وتتيح دار الإفتاء كذلك إمكانية طرح الأسئلة الشرعية عبر تطبيق الفتاوى:

لنظام iOS من خلال الرابط المخصص.

ولنظام Android عبر الرابط المقابل.
وهذه الخدمة متاحة على مدار الساعة.

كما يمكن متابعة البث المباشر بالفيديو للرد على الأسئلة الشرعية مباشرةً عبر صفحة دار الإفتاء على فيسبوك، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1 ظهرًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة