
????????
أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، منشورًا للمديريات التموينية، بشأن أسباب فشل إرسال رسالة لخدمة البطاقات التموينية على الرقم 91237، والحصول على الرقم السري، موضحةً أن الأسباب تتمثل في التالي:
1 - عدم وجود رصيد كافٍ في خط التليفون، ولذلك تأكد من وجود رصيد لا يقل عن جنيهين.
2 - قد يكون جهاز الموبايل لا يستجيب لإرسال رسائل على رقم الخدمة 91237، ويجب عليك نقل الخط في موبايل آخر.
3- أن يكون خطك المسجل بمكتب التموين لا يسمح بإرسال رسائل على رقم الخدمة 91237، وفي تلك الحالة يجب عليك التوجه إلى شركة خطك لتفعيل الرسائل على رقم الخدمة.
4-عند إرسال الرسالة للحصول على الرقم السري اكتب في الرسالة رقم 1 بالإنجليزية وليس العربية.