قال جورج بيتري ، المستشار التنفيذي لمعرض بيزنكس أن عدد المستثمرين يصل إلى 30 في المئة مستثمرين أجانب و70 في المئة مصريين منهم 40 في المئة من المحافظات المختلفة.
واضاف أن المعرض يضم عدة أقسام أولها لعرض البرندات والعلامات التجارية التي تريد التوسع داخل مصر وخارجها من خلال البحث عن شركاء محليين أو الفروع.
ويمثل الجزء الثاني الجوانب الإدارية والتجارية لتوفير المنشآت اللازمة للمشاريع من أماكن إدارية ومصانع واراضي.
ويتمثل الجزء الثالث في عرض فرص التمويل المتاحة والإجراءات الحكومية المطلوبة لإنجاز المشاريع، مع إقامة عدد من ورش العمل وخطابات لرواد الأعمال والمتخصصين وقصص النجاح.