ديك ياسبر يفوز ببطولة العالم للبلياردو 2018 بالغردقة

???? ?? ???????

???? ?? ???????

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، المباراة النهائية في بطولة العالم للبلياردو بين اللاعب ديك ياسبر الهولندي، واللاعب فريد ريك كودرن بلجيكي، المصنف الأول عالميا، وانتهت بفوز اللاعب ديك ياسبر بلقب البطولة.

 

وسلم عبد الله كأس البطولة للاعب ديك ياسبر معلنًا إياه بطل العالم في بطولة البلياردو لعام 2018م، متمنيًا له مزيد من التوفيق، كما طالبه محافظ البحر الأحمر بضرورة زيارة الغردقة مرة أخرى، ليس كلاعب ولكن كسائح مع أسرته.

 

وأكد عبد الله أن محافظة البحر الأحمر شهدت على مدى الشهور الماضية إقامة الكثير من البطولات الرياضة العالمية على أرضها، مؤكدًا أنها تحولت بالفعل إلى قبلة الرياضيين العالميين والبطولات الرياضية.

 

وأشار عبد الله إلى أن المحافظة تتبنى مثل تلك البطولات والحفلات، مضيفا أنها القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية، وذلك لكثرة الأعداد المشاركة بها، وأيضا لكثرة مشجعيها ومتابعيها.

 

وأشار إلى أن إقامة مثل هذه البطولات هدفها الأساسي تنمية وتطوير السياحة الرياضية، مع تصدير صورة حقيقية عن الأجواء الأمنية في مصر والتأكيد عمليا للوفود المشاركة من مختلف دول العالم، أن مصر مستقرة تماما سياسيا وأمنيا بدليل استضافة وتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية الكبرى.

يمين الصفحة
شمال الصفحة