"بنك القاهرة" يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع "أليانز مصر"

?????? ??? ??????? ???????

?????? ??? ??????? ???????

احتفل "بنك القاهرة" وشركة "أليانز لتأمينات الحياة- مصر" بمرور 10 سنوات على الشراكة القائمة بينهما، وحضر الحفل كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وأنطوان عيسى الرئيس الإقليمي لمجموعة أليانز الشرق الأوسط وشمال افريقيا ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز بمصر، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا بالبنك ومسئولي الشركة.

وعلى هامش الاحتفالية، أعرب "طارق فايد" عن إعتزازه بتلك الشراكة الناجحة التي تجمع بنك القاهرة  مع شركة أليانز مصر بإعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين، والتي ساهمت في تقديم حلول تأمينية متنوعة تتناسب مع احتياجات كافة عملاء بنك القاهرة، موضحًا أن منتج التأمين البنكي يُعد واحدًا من الخدمات المتميزة التي يطرحها البنك لخدمة القطاع العائلي العريض بأغلبية فروع بنك القاهرة في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وأشار، فايد ، إلى أن بنك القاهرة، يستهدف التوسع في تقديم خدمة التأمين البنكي للعملاء مطلع العام المقبل ضمن خطته التوسعية بمختلف أنشطة العمل المصرفية بالبنك، في ظل انتشار ثقافة التأمين بين العملاء.  

 

ومن جانبه، أكد أنطوان عيسى، أن الشركة تفخر بالشراكة مع كيان مصري عريق بحجم "بنك القاهرة" ونتطلع  لاستمرار هذا التعاون، مؤكدًا على أن الداعم الرئيسي لهذه الشراكة يتمثل في الإرادة المشتركة لكلا المؤسستين بغرض تقديم خدمة مميزة للعملاء.

 

وقد قام بنك القاهرة مؤخرًا بدعم الشراكة مع شركة أليانز مصر من خلال التأمين على حياة العاملين بالبنك بدءًا من الشهر الجاري لتغطية حالات الوفاة والعجز الكلي الدائم والعجز الجزئي، وذلك حرصًا من إدارة البنك على توفير نظام تأميني على حياة العاملين يوفر لهم ولذويهم عنصر الطمأنينة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة