أم تلقي طفلتها في ترعة بالمنيا.. والسبب:"بتعيط كتير"

??? ????

??? ????

ألقت سيدة بطفلتها البالغة من العمر عام ونصف، في ترعة الإبراهيمية بمركز سمالوط بشمال المنيا، ولقيت مصرعها، وذكرت التحريات الأولية أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، وأن دافعها لارتكاب الجريمة بكاء الطفلة وصراخها الشديد والمستمر وعدم تحملها لذلك وأنها توجهت للترعة الجمعة الماضية وتخلصت منها، وأبلغت زوجها بعد مرور يومين بالواقعة.

وكان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من "ص. ج" 35 عاما مقيم بقرية "بنيامين" بالعثور على جثة ابنته "أيريني" غارقة في ترعة الإبراهيمية، وعلى الفور تحركات قوات المباحث حتى عثروا على جثة الطفلة غارقة في الترعة وتم انتشالها.

وأفادت التحريات الأولية، بقيام والدة الطفلة وتدعى "ن. ن" 30 عامًا، ربة منزل، بإلقاء ابنتها بالترعة، لعدم تحملها بكائها وصراخها المستمر، كما أفادت التحريات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، بحسب فحوصات طبية جرت لها ولها تاريخ مرضي سابق.

كما تبين أنها اعترفت لزوجها بأنها ألقت ابنتيهما في الترعة يوم الجمعة الماضية، بعد وصلة بكاء وصراخ مستمرة دفعتها للتخلص منها، وبانتقال قوات الإنقاذ النهري جرى انتشال جثة الطفلة، تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهمة لحين عرضها على النيابة العامة، والجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة