11:09:42 م الاحد 16 مايو 2021
إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة مصر استقبلت 300 مسافر فلسطيني عبر معبر رفح البري اليوم ارتفاع عدد شهداء مجزرة «حي الرمال» وسط قطاع غزة لـ37 معبر رفح البري يستقبل 24 مسافرا فلسطينيا من غزة
أخر الاخبار



بالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار


   
م 01:33 الجمعة 20 نوفمبر 2020
بالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار

كتب / رضوى عبدالله

تواصل اليوم الجمعة، الأجهزة التنفيذية، في محافظة الإسكندرية، عمليات شفط مياه الأمطار الناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة التي توقعتها هيئة الأرصاد الجوية وتستمر حتى غدًا السبت.

وأهابت محافظة الإسكندرية، خلال البيان الصادر اليوم الجمعة، بالمواطنين عدم النزول إلا للضرورة القصوى حتى يتسنى للجهات التنفيذية القيام بأعمالها في كسح وشفط تجمعات المياه من المناطق المتفرقة، نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة دون انقطاع على جميع أنحاء محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

كما أهابت محافظة الإسكندرية بالمواطنين عند النزول للضرورة القصوى، توخي الحذر‏ وإتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم:

تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارت رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر.

تجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى ٦٠ كم، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد.

عدم ‏الوقوف أسفل البلكونات القديمة والمتهالكة.

عدم ‏البقاء في أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق.

عدم ‏الإقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق.

عدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.



بالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطاربالصور.. محافظة الإسكندرية تغرق في مياه الأمطار
الأمطار
الإسكندرية
مياه الأمطار
تغرق
محافظة الإسكندرية
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar