05:26:13 ص الخميس 26 نوفمبر 2020
بالصور.. قوافل صندوق تحيا مصر تصل لأقصى الحدود تحت شعار «نتشارك.. علشان بكرة» وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا بسكتة قلبية وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الاحوال الجوية وزير التموين يوجه بزيادة كميات الكمامات المتعاقد عليها الإمام الأكبر: إهانة المرأة والعنف ضدها قلة مروءة وجهل فاضح وحرام شرعا تعطيل الدراسة غدا في جامعة القاهرة لسوء الطقس وزيرة الثقافة تعيد افتتاح متحف الفن الحديث بعد تطويره وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني سبل التعاون بمجال النقل الجوى الهيئة العامة للاستثمار وغرفة التجارة الأمريكية تبحثان مستقبل الاستثمارات الأمريكية بمصر هيكل يؤكد أهمية العلاقات الإعلامية والثقافية في تطوير العلاقات بين الشعوب وزير المالية: «النولون البحري» في السلع المستوردة بنظام «CIF» لا يخضع لـ«القيمة المضافة» رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العالي تراجع أسعار الذهب المسائية اليوم الأربعاء أسعار الحديد المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الأهلي كابيتال وبنك مصر يستحوذا على ٤٠% من أسهم «IBAG» وكيل «ويسترن يونيون» بمصر تباين أسعار الدولار المسائية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 التحالف العربي يبطل عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر مصر تعرب عن إدانتها لبناء وحدات استيطانية جديدة في فلسطين
أخر الاخبار
×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×




سقطة محمد رمضان الكبري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. غموض حول صورته مع فنان إسرائيلي


   
م 09:26 السبت 21 نوفمبر 2020
سقطة محمد رمضان الكبري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. غموض حول صورته مع فنان إسرائيلي

كتب / أحمد إبراهيم

 

خلال تواجده في الإمارات ظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا مما أثار حالة من الجدل.

واحتفت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها الفنان المصري وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

وأثار الفنان محمد رمضان ضحة كبيرة، بعد أن قام الناشط الإماراتي

حمد المزروعي، بنشر صورة له، تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام، وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، بعد أن أثارت الجدل.

وتعرض رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، ونالت الصورة انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها "المزروعي" بعد دقائق قليلة من نشرها.

ونشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والذي كان بصحبتهم الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي".

وسبق تعليق أفيخاي أدرعي، تعليق حساب "إسرائيل بالعربية" على "تويتر" الذي نشر الصورة بتعليق: "الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

من جانبه علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي.

وقال زكي: «تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا: «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».

وتابع: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.




صورته مع فنان إسرائيلي
غموض حول
مواقع التواصل الاجتماعي
تشعل
سقطة محمد رمضان الكبري
الوسوم

https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat
https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat