سقطة محمد رمضان الكبري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. غموض حول صورته مع فنان إسرائيلي

 

خلال تواجده في الإمارات ظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا مما أثار حالة من الجدل.

واحتفت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها الفنان المصري وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

وأثار الفنان محمد رمضان ضحة كبيرة، بعد أن قام الناشط الإماراتي حمد المزروعي، بنشر صورة له، تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام، وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، بعد أن أثارت الجدل.

وتعرض رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، ونالت الصورة انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها "المزروعي" بعد دقائق قليلة من نشرها.

ونشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والذي كان بصحبتهم الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي".

وسبق تعليق أفيخاي أدرعي، تعليق حساب "إسرائيل بالعربية" على "تويتر" الذي نشر الصورة بتعليق: "الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

من جانبه علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي.

وقال زكي: «تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا: «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».

وتابع: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.