12:41:30 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



التحالف العربي يبطل عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر


   
م 06:17 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
التحالف العربي يبطل عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر
التحالف العربي

كتب / أسامة المنياوي

 

أعلن اليوم الأربعاء، التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، تدمير زورق حوثي مفخخ وإحباط عمل إرهابي يستهدف الملاحة الدولية جنوب البحر الأحمر.

 

وقال التحالف، في بيان، إن "أضرارا طفيفة لحقت بسفينة تجارية نتيجة شظايا تدمير الزورق المفخخ".

 

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر في شركة "تي.إم.إس تانكرز" للشحن، تتخذ من أثينا مقرا لها، وقوع انفجار بإحدى ناقلات أسطولها قرب السعودية.

 

وأضاف المصدر للوكالة أن "الانفجار لم يسفر عن إصابات أو أي تسرب للنفط".

 

وكانت السعودية طالبت، الثلاثاء، مجلس الأمن بوقف تهديدات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران للأمن الإقليمي.

 

وأكد المندوب الدائم للسعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله يحيى المعلمي، أن "استمرار الأعمال الإرهابية التي تستهدف السعودية والشعب اليمني وتقوم بها هذه الميليشيا، دليلا واضحا على فكرها الراديكالي الذي يرمي إلى تقويض جهود الأمم المتحدة في الوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن، وإثارة التوترات الإقليمية والدولية".

 

وحث السفير المعلمي، مجلس الأمن على "تحمل مسؤوليته بوقف تهديد هذه الميليشيا الإرهابية لأمن الطاقة العالمي والعملية السياسية للأمم المتحدة في اليمن والأمن الإقليمي".

 

وأكد أن "السعودية لن تألوَ جهدا في حماية أراضيها ومواطنيها من مثل هذه الهجمات الإرهابية وفقاً لالتزاماتها بموجب القانون الدولي".

 

وطالب المندوب الدائم للسعودية لدى الأمم المتحدة، بتعميم هذه الرسالة كوثيقة رسمية من وثائق مجلس الأمن الدولي.

 

 




جنوب البحر الأحمر
يستهدف الملاحة الدولية
عمل إرهابي
يبطل
التحالف العربي
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/