08:09:41 م الاحد 07 مارس 2021
سفير اليونان بالقاهرة: استثماراتنا في مصر تبلغ 3 مليارات دولار وزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطل مصري وزير الخارجية يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا أسعار الحديد المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 وزير الأوقاف: التدين الحقيقي صمام أمان لأي مجتمع والخصوصيات الثقافية يجب أن تحترم أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 تباين أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 رئيس الوزراء يستعرض الملامح العامة والتقديرات الأولية لمشروع الموازنة للعام المالي الجديد 2021-2022 السيسي يوجه بمضاعفة أعداد سيارات القوافل الطبية والعيادات المتنقلة والإسعاف هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط البورصة المصرية تربح 11.9 مليار جنيه في نهاية تعاملات جلسة الأحد السفير البريطاني في مصر: فخورون بالانضمام لحملة «كمامة» السعودية تتصدر قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط فلسطين تطلع برلمانات العالم علي انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي البنك المركزي: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 40.2 مليار دولار بنهاية فبراير مدفوعة بمشتريات محلية.. البورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مصرع ثلاثة صيادين فلسطينين فى انفجار داخلي جنوب غزة إستراليا تعلن تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا مباحثات الرئيس السيسي في الخرطوم تتصدر اهتمامات صحف وإعلام السودان
أخر الاخبار



روسيا ترحب بقرار واشنطن بشأن ترحيل حارس نازى سابق إلى ألمانيا


   
م 12:48 الاثنين 22 فبراير 2021
روسيا ترحب بقرار واشنطن بشأن ترحيل حارس نازى سابق إلى ألمانيا
حارس نازى سابق

كتب / وكالات

 

رحبت السفارة الروسية فى واشنطن، اليوم الاثنين، بقرار السلطات الأمريكية بترحيل فريدريك كارل بيرغر (البالغ من العمر 95 عاما) الحارس السابق لمعسكر الاعتقال النازى في نوينغامي إلى ألمانيا.

 

وأضافت السفارة الروسية- في بيان، نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية: "نرحب بالإجراءات الأمريكية الهادفة إلى العثور على المجرمين النازيين.. ويظهر القرار في قضية بيرغر، أن الفظائع التي ارتكبها جلادو هتلر والمتواطؤون معهم لا تسقط بالتقادم".

 

ووفقا للهيئات القضائية الأمريكية، كان بيرغر حارسا في معسكر اعتقال نازي بالقرب من ميبين في ساكسونيا السفلى خلال الحرب العالمية الثانية، وبالتالي شارك في الجرائم التي ارتكبها النازيون.

 

يذكر أن بيرغر- الذي انتقل إلى ولاية تينيسي الأمريكية في عام 1959 واستمر في تلقي معاش تقاعدي من السلطات الألمانية لسنوات عديدة- لم ينكر ماضيه، لكنه حاول تبرير تصرفاته خلال الحرب، بأنه كان ينفذ أوامر رؤسائه.. وأثناء المحاكمة أكد أن عمره كان في ذلك الوقت يبلغ 19 عاما فقط.




حارس نازى سابق
ترحيل
قرار واشنطن
ترحب
روسيا
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar