08:37:26 م الاحد 07 مارس 2021
شاهد.. بلدة أثرية غارقة تظهر بعد 40 عاما سفير اليونان بالقاهرة: استثماراتنا في مصر تبلغ 3 مليارات دولار وزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطل مصري وزير الخارجية يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا أسعار الحديد المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 وزير الأوقاف: التدين الحقيقي صمام أمان لأي مجتمع والخصوصيات الثقافية يجب أن تحترم أسعار الأسمنت المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 تباين أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد 7 مارس 2021 رئيس الوزراء يستعرض الملامح العامة والتقديرات الأولية لمشروع الموازنة للعام المالي الجديد 2021-2022 السيسي يوجه بمضاعفة أعداد سيارات القوافل الطبية والعيادات المتنقلة والإسعاف هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط البورصة المصرية تربح 11.9 مليار جنيه في نهاية تعاملات جلسة الأحد السفير البريطاني في مصر: فخورون بالانضمام لحملة «كمامة» السعودية تتصدر قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط فلسطين تطلع برلمانات العالم علي انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي البنك المركزي: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 40.2 مليار دولار بنهاية فبراير مدفوعة بمشتريات محلية.. البورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مصرع ثلاثة صيادين فلسطينين فى انفجار داخلي جنوب غزة إستراليا تعلن تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا
أخر الاخبار



أبرزها شرب الماء.. خبيرة تجميل تقدم 8 حيل لحماية البشرة من الشيخوخة


   
م 03:40 الاثنين 22 فبراير 2021
أبرزها شرب الماء.. خبيرة تجميل تقدم 8 حيل لحماية البشرة من الشيخوخة

كتب / رضوى عبدالله

يهتم الكثير من النساء بحماية بشرتهم من الشيخوخة، والحفاظ على نضارتها.

 

وقدمت خبيرة تجميل فرنسية حيلًا للحفاظ على البشرة ونعومتها، والحفاظ عليها من التعرض لأشعة الشمس والأتربة، من خلال مادة الكولاجين.

ويعتبر الكولاجين حليفًا للجمال والشباب ومكونا ضروريا للعناية بالبشرة. إذن ما هو الكولاجين؟ ولماذا هو فعال جدا في مقاومة التجاعيد؟ وما هي طرق الحفاظ عليه؟.

لذلك نقدم لكم 8 حيل للحفاظ على البشرة من الشيخوخة عن طريق مادة الكولاجين.

 

قالت كريستين لافروغ خبيرة التجميل الفرنسية،  أعتقد أن أسلوب حياتنا يعتبر عاملًا أساسيًا في تحسين مستويات الكولاجين في الجسم وإبطاء عمليات تلفه أو العكس.

أولًا للحفاظ على جودة بروتين الكولاجين في الجلد وبالتالي منع ظهور التجاعيد بشكل مبكر، إزالة المكياج كل ليلة، إذ يجب تنظيف البشرة جيدًا لإزالة الغبار وخلايا الجلد الميتة والدهون المتراكمة.

 

ثانيا، ترطيب الوجه طوال الوقت ومنذ الصغر لزيادة مرونة البشرة، عبر استخدام المرطبات التي تحتوي على نسبة مهمة من المياه.

 

ثالثا، عدم نسيان تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي تؤدي إلى تدهور ألياف الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي بعد ذلك إلى شيخوخة الجلد، وبالتالي ظهور التجاعيد.

 

رابعا، الحصول على قسط كاف من النوم الذي يعتبر حليفًا لإشراقة البشرة ونضارتها.

خامسا، الابتعاد عن التدخين وشرب الكحول.

سادسًا، استعمال كريمات تحتوي على مادة الكولاجين والأمصال المضادة للشيخوخة التي تحتوي على الببتيدات والغنية أيضًا بالمكونات النشطة الأخرى، مثل حمض الهيالورونيك أو فيتامين سي.

سابعًا، التغذية السليمة والمتوازنة، الغنية بفيتامين سي.

ثامنًا، شرب الماء بكثرة طيلة اليوم.




الشيخوخة
الحفاظ على البشرة
ترطيب البشرة
جمال البشرة
شرب الماء
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar