09:22:10 ص السبت 17 ابريل 2021
الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن ارتفاع أسعار الذهب المسائية اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 الحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول مشروع تطبيق معلومات قضايا الدولة للوزارة الشباب والرياضة: مليار وأربعمائة وخمسون مليون جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشباب
أخر الاخبار



نجلاء بدر عن «كورونا»: أعراض الفيروس لا تعد ولا تحصى


   
م 12:13 الاحد 07 مارس 2021
نجلاء بدر عن «كورونا»: أعراض الفيروس لا تعد ولا تحصى

كتب / رضوى عبدالله

نشرت الفنانة  نجلاء بدر، صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تهاجم فيها فيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد مرور ما يقرب من أسبوعين على إصابتها به.

 

وشاركت نجلاء بدر منشورا عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي منشور لها يحمل تصريحات لها تقول فيها: "أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى، من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض".

 

وتابعت موضحة: "كورونا ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك، وغبي وغشيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز، هو من يطلق عليه "دحلاب"، يجب ألا تمنحه الأمان لأنه غدار، حرب لا تنتهي مع الجسد، وياغالب يا مغلوب.. وربنا يستر، ربنا يلطف بنا جميعا".




إصابة نجلاء بدر
كورونا
فيروس كورونا
نجلاء بدر
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar