10:04:49 ص السبت 17 ابريل 2021
استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 17 أبريل 2021 مصر تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و42 حالة وفاة أجهزة الأمن بالقاهرة تواصل استعداداتها لتأمين مباراة الأهلى والزمالك أجهزة الأمن بالقاهرة تتمكن من ضبط 4 أطنان دواجن وياميش مجهول المصدر الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن
أخر الاخبار



الوزير: الرئيس السيسي وجه بتعويض متضررى توسيع الدائرى


   
م 11:45 الاثنين 08 مارس 2021
الوزير: الرئيس السيسي وجه بتعويض متضررى توسيع الدائرى
كامل الوزير وزير النقل

كتب / رضوى عبدالله

أكد كامل الوزير وزير النقل، إن الدولة ستتكفل بإنفاق نحو 14 مليار جنيه، لتوسيع الطريق الدائرى، لسهولة النقل، مضيفا أن هناك مسئولية تجاه المواطن ولابد من توسيع الطريق الدائرى، مؤكدا أن الطريق الدائرى له 50 مترا حرم يمين وشمال، وممنوع البناء فيها.

وأضاف الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر، أن من قام بالبناء على أرض الدولة يحصل على تعويض بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدر التعويض خلا الاجتماع بمقدار الغرفة الواحدة بالشقة بـ 40 ألف جنيه.

وتابع:" الطريق الدائرى مش هيبقى فيه سلالم نهائى.. الناس بتطلع فوق الطريق ترمى الزبالة عليه.. وسيتم بناء 17 موقفا أسفل الطريق.. وقولا واحد مفيش سلالم نهائيا على الطريق الدائرى.. هناك اختناقات في أكثر من منطقة على الطريق.. وفى نهاية شهر أبريل العام القادم سينتهى هذا نهائيا بعد التوسيعات على الطريق".

وأوضح: "سيتم عمل سلالم خشبية مؤقتة على الطريق الدائرى لحين الانتهاء من بناء المواقف على الطريق الدائرى.. مطالبا سائقى الميكروباص بتحميل المواطنين من الموقف وليس من على الطريق".

وعن القطار الكهربائى والمونوريل قال وزير النقل:"على بداية عام 2022 سيكون شغال في العاصمة الإدارية الجديدة.. والقطار الكهربائى الخفيف من محطة عدلى منصور للعاصمة الإدارية بطول 90 كيلو متر هيكون في شهر أغسطس القادم شغال.. وعندنا 16 محطة خلصوا تجهيزات.. مسار القطار الكهربائى حر ولا يوجد به أى عطل نهائى".




متضررى توسيع الدائرى
تعويض
وجه
الرئيس السيسي
الوزير
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar