أحمد شاكر: نجحت في تأدية شخصية الخائن عويس.. ومسلسل الاختيار 2 قدم الحقيقة دون مبالغة

		 ???? ????

???? ????

قال الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، أحد نجوم مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» والذي جسد شخصية الضابط الخائن محمد عويس، إنه نجح في تأدية الشخصية بطريقة جعلت الجمهور يكره هذا الخائن، مؤكدًا أن المسلسل قدم الحقيقة بدون أي مبالغة.

 

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يقدم عبر فضائية «التليفزيون المصري»، صباح اليوم الثلاثاء، أن الأمر استلزم منه مجهودًا ضخمًا وطاقة كبيرة، كي يؤدي هذه الشخصية بهذا الشكل، مشيرًا إلى دراسة الشخصية على حقيقتها من خلال الجلوس مع من كانوا مقربين منه، والقراءة عنه، ومشاهدة محاكمته.

 

وأوضح أنه اكتشف من خلال دراسة الشخصية أن أكثر ما كان يشغل الخائن محمد عويس أنه إنسان نفعي وضعيف الشخصية، مضيفًا أن التيارات الظلامية تمنح مثل هؤلاء الناس فتاوى وأفكار يجدوا فيها ضالتهم.

 

وأكد المجهود الضخم الذي يبذله الممثل لتجسيد مثل هذه الشخصيات واستحضار كل هذه المشاعر والتفاصيل، مشددًا على أهمية توصيل التحديات التي يواجهها رجال الشرطة كعمل وطني يحمل العديد من الرسائل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل «الاختيار 2: رجال الظل»، الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة «سينرجي».