02:39:43 ص الاثنين 21 يونية 2021
وزير الري: تعنت إثيوبيا في بناء سد النهضة ليس قوة بيراميدز يتعادل مع الرجاء سلبيا في بطولة الكونفدرالية قتيل و6 مصابين جراء إطلاق نار في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية أبو الغيط: الوضع في فلسطين قابل للانفجار في أي وقت الولايات المتحدة تُعدّ عقوبات جديدة بحق روسيا بسبب نافالني أبو الغيط: بديل عدم الوصول إلى اتفاق بشأن سد النهضة سيكون خطرا وزير السياحة والآثار يجتمع مع لجنة «خبراء الترويج السياحي» تقدم للتجمع الوطني بقيادة مارين لوبن في الانتخابات المحلية الفرنسية مصر تعرب عن إدانتها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في السعودية وزير التعليم يلتقي أولياء أمور مدارس النيل.. ويؤكد اهتمام القيادة السياسية بهذا المشروع القومي البترول: مصر لديها 340 محطة غاز طبيعى وهناك 380 ألف سيارة تعمل به الأرصاد: غدا الاثنين طقس حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 34 رئيس الوزراء يوجه بوضع تيسيرات ومحفزات لأصحاب «التوك توك» لتقنين أوضاعهم إيطاليا وويلز يتأهلان إلى دور الـ16 وتركيا تودع البطولة بيورو 2020 القباج تشهد احتفالية تدشين مشروع بطاقات الرعاية الصحية لذوي الإعاقة بالتعاون مع روتاري مصر وزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام الحكومة تبدأ إجراءات تقنين أوضاع مركبات «التوك توك» البرتغال: نصف إصابات كورونا الجديدة مرتبط بالسلالة الهندية رئيس الوزراء يستعرض عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بالدقهلية طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثاني أيام الدور الأول
أخر الاخبار


خلال افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل..


وزير الزراعة يؤكد على اهتمام القيادة السياسة بتطوير وتنمية البحيرات لزيادة الثروة السمكية


   
م 06:50 الخميس 29 ابريل 2021
وزير الزراعة يؤكد على اهتمام القيادة السياسة بتطوير وتنمية البحيرات لزيادة الثروة السمكية

كتب / أسامة السيد

 

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل.

وأكد أن اهتمام وتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية وتطوير البحيرات المصرية ومنها بحيرة البردويل يسهم في زيادة إنتاج مصر من الأسماك.

 وأضاف القصير أن بحيرة البردويل فيها أفضل وأندر أنواع الأسماك ويتمتع إنتاجها بسمعة متميزة محليا وعالميا. 

من ناحيته قال الدكتور صلاح مصيلحي رئيس هيئة الثروة السمكية أنه تم افتتاح موسم الصيد بعد التنسيق بين وزارة الزراعة ومحافظة شمال سيناء  وجمعيات الصيد وذلك فى إطار الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء والعيد القومى للمحافظة.

وأضاف أنه وبعد مراعاة للإجراءات الاحترازية فقد تم الاحتفال فى وجود عدد محدود من الجهات التنفيذية بالمحافظة وممثلين لهيئة الثروة السمكية والشركة الوطنية وأعضاء جمعيات الصيد بالبردويل.

وأضاف مصيلحى أن الصيادين أعربوا عن شكرهم للقيادة السياسة ووزارة الزراعة وجميع الجهات المعنية في الدولة على ماقاموا به من جهد لافتتاح موسم الصيد في موعده مؤكدين على اتباع الضوابط الخاصة بالصيد.

والجدير بالذكر أن بحيرة البردويل وبناءا على توجهيات رئيس الجمهورية شهدت موخرا تطويرا كبيرا سوف يؤدي إلى زيادة إنتاجها سواء للسوق المحلى أو التصدير الأمر الذي يسهم في دعم الاقتصاد القومي بالنقد الأجنبي.




زيادة الثروة السمكية
البحيرات
تطوير وتنمية
اهتمام القيادة السياسة
وزير الزراعة
الوسوم

https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673