11:33:48 م الاحد 16 مايو 2021
القضية الفلسطنية تتصدر قمة الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي.. غدا إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة مصر استقبلت 300 مسافر فلسطيني عبر معبر رفح البري اليوم ارتفاع عدد شهداء مجزرة «حي الرمال» وسط قطاع غزة لـ37
أخر الاخبار



المحلة يحقق فوز غالي على الأهلي في الدوري الممتاز


   
م 11:41 الاثنين 03 مايو 2021
المحلة يحقق فوز غالي على الأهلي في الدوري الممتاز

كتب / أحمد إبراهيم

حقق فريق غزل المحلة فوز غالي بعد التغلب على ضيفه الأهلي بهدف، مساء اليوم الاثنين على ملعب غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الـ١٩ لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أشرف السيد في الدقيقة ٣٥ من تسديدة قوية استقرت في شباك محمد الشناوي الحارس الأحمر.

الفوز رفع رصيد المحلة للنقطة ٢٧ ويقفز للمركز الثامن خلف إنبي السابع بفارق الأهداف، وتجمد الأهل بعد أن تلقى الخسارة الثانية عند النقطة ٣٧ بالترتيب الثاني.

المحلة قدم شوطا جيدا ونجح في مباغتة الأهلي حيث جاءت البداية هجومية وكاد عبده يحيى يتقدم مبكرا ولكن رأسيته علت العارضة.

بمرور الوقت سيطر الأهلي على الكرة بشكل أكبر ولكن دون خطورة على المرمى.

ومن تسديدة صاروخية نجح المحلة في تسجيل هدف التقدم.

المثير أن الهدف لم يحرك لاعبي الأهلي حيث استمر الأداء عشوائيا لنهاية الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني دفع موسيماني المدير الفني للأهلي بوليد سليمان ومحمود وحيد لتنشيط الهجوم قبل أن بدفع بوالتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ورغم سيطرة الأهلي على الكرة إلا أنها جاءت سلبية في ظل فشل اللاعبين في اختراق دفاع المحلة.

وفي المقابل شكلت الهجمات المرتدة للمحلة خطورة على مرمى الشناوي الذي أخفق في التصدي لإحداها ولكنه أنقذ الموقف بصعوبة.

واكتفى الأهلي بتسديدات على استحياء بعد فشل اختراق الجانبين.

وفي الدقيقة ٩٠ كاد صلاح محسن يسجل هدف التعادل ولكن رأسيته علت العارضة.

وفي الدقيقة ٩٠+٤ انشقت الأرض عن قفشة ليمنع خالد كساب لاعب المحلة من تسجيل الهدف الثاني للمحلة بعد أن تخطى الشناوي وسدد تجاه المرمى ولكن قفشة أخرجها من على الخط.




الدوري الممتاز
الأهلي
فوز غالي
يحقق
المحلة
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar