06:03:55 م الاثنين 27 سبتمبر 2021
وزيرة الهجرة ونظيرتها الهولندية تجريان زيارة إلى متحف الحضارة المصرية رئيس الوزراء يستقبل نائب الرئيس البرازيلي بمطار القاهرة أسعار الذهب المسائية اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 أسعار الدولار المسائية اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام جلسة الإثنين القباج تدشن المؤتمر السنوي الـ٢١ للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية رئيس الوزراء: محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر المشروع الأضخم من نوعه على مستوى العالم القصير: قطاع الزراعة يساهم بنحو 15% من إجمالي الناتج المحلي الرئيس السيسي يستمع إلى شرح حول محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر الرئيس السيسي: مياهنا مفيش كلام فيها.. والحصة المقررة لمصر لن تقل بنوك الأهلي ومصر والقاهرة تطلق صندوق لدعم التكنولوجيا المالية والابتكار برأس مال يجاوز المليار جنيه الرئيس السيسي: «إن تطلب الأمر نزول الجيش.. ينزل» لمواجهة التعديات الرئيس السيسي: الدولة تنفذ مشروعات وإجراءات فوق الخيال السيسي: سيتم وقف الدعم التمويني والخبز لمن يتعدي علي أراضي الدولة ومنشآت الري السيسي يوجه بإزالة التعديات على المجاري المائية خلال 6 شهور أسعار الأسماك اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 الرئيس السيسي يفتتح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر استقرار أسعار الدولار اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021 وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع عمارات السلام لسكان المناطق «غير الآمنة» مصر تسجل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 حالة وفاة
أخر الاخبار



جوجل يُدرج «القاضية ممكن» على خرائطه في ستاد القاهرة


   
م 01:47 الاثنين 13 سبتمبر 2021
جوجل يُدرج «القاضية ممكن» على خرائطه في ستاد القاهرة

كتب / أسامة المنياوي

 

بعد ظهور 5 كلمات جديدة على خرائط جوجل، وبرغم مرور نحو 10 أشهر على مباراة الأهلي والزمالك التاريخية في نهائي أفريقيا، إلا أن أحداث اللقاء عادت من جديد إلى أذهان عشاق الكرة المصرية، بمجرد تفعيل خاصية «جي بي إس» وكتابة أي كلمة منها لتقودك إلى استاد القاهرة الدولي، لذلك نرصد لكم سر ظهورها في التقرير التالي.

 

«القاضية ممكن، أي قذيفة جاءت يا باتشيكو، رأسية محمود علاء، هو ولدنا أفشه هو تسعتاشر، تماس لمعلول»، تلك الكلمات التي بمجرد البحث عنها على خرائط جوجل تقودك إلى استاد القاهرة الذي استضاف القمة التاريخية بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2020.

 

وأوضح المهندس تامر محمد، خبير التكنولوجيا والمعلومات، أن سر ظهور 5 كلمات جديدة في خرائط جوجل تقودك إلى ستاد القاهرة، يعود إلى كتابة أحد جماهير الأهلي الموثوقين لدى جوجل لتلك الكلمات.

 

«يمكن لأي شخص موثوق لدى خرائط جوجل كتابة تلك الكلمات على غرار المعلومات المتاحة على ويكبيديا»، بحسب «تامر»: «الأشخاص الموثوقين بيتم تحديدهم من جوجل بعد فترة من تحديده لبعض الأماكن وعقب مراجعتها يتضح أن جميعها صحيحة».

 

وواصل خبير التكنولوجيا والمعلومات حديثه: «الأشخاص الموثوقين لدى خرائط جوجل يمكنهم وضع أسماء الأماكن في أي وقت بشكل مباشر، وتحصل على تقييمات فعند حصولها على تقييمات إيجابية من مستخدمي التطبيق تستمر في الظهور، ولكن في حالة تلقيها لبلاغات كثيرة يمكن إزالتها من التطبيق».

 

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، والتي حسمتها التسديدة الصاروخية لـ محمد مجدي قفشة في الدقيقة 86 من زمن المباراة، واشتهرت بتعليق عصام الشوالي الشهير «القاضية ممكن»، كما تضمن تعليقه على عبارات «تماس لمعلول، أي قذيفة جاءت يا باتشيكو، هو ولدنا أفشه هو تسعتاشر».

 

بينما عباراة «رأسية محمود علاء»، ظهرت على خلفية محاولة مدافع نادي الزمالك إخراج الكرة من منطقة جزاء فريقه برأسية، لكن الكرة وصلت إلى أفشة الذي لم يتوان في إسكانها الشباك بنجاح.




ستاد القاهرة
خرائطه
القاضية ممكن
يُدرج
جوجل
الوسوم


  • جوجل يُدرج «القاضية ممكن» على خرائطه في ستاد القاهرة

  • جوجل يحتفل بفوز الأرجنتين بكأس بطولة كوبا أمريكا
< >

  • تامر عاشور يتصدر تريند جوجل

  • السيناريست عبد الرحيم كمال يتصدر تريند جوجل بعد دعم السيسي له

  • جوجل يحتفل بفوز الأرجنتين بكأس بطولة كوبا أمريكا
< >
  • بتمويل مشترك قدره 2.5 مليار جنيه مصري..
    بنكا مصر والأهلي يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير

  • نيويورك: عاملون بالصحة تمت إقالتهم لرفضهم تطعيم كورونا
  • ويرحب بانشاء اتحاد نوعي لشباب المحليات..
    وزير الرياضة يشهد النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات
< >

  • نيويورك: عاملون بالصحة تمت إقالتهم لرفضهم تطعيم كورونا

  • علماء يعثرون على صغار تماسيح مهددة بالانقراض فى محمية شرق كمبوديا

  • أكبر سفينة في العالم للتنقيب عن الألماس البحري تصل ناميبيا قريبا

  • نكشف حقيقة وجود عاصفة شمسية تضرب الأرض قريبا
< >
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673