محمود الخطيب يفوز برئاسة النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي.. رسميًا

محمود الخطيب

محمود الخطيب

تمكن محمود الخطيب من الفوز برئاسة مجلس إدارة الأهلي في ولاية ثانية على التوالي بعد اكتساحه للانتخابات التي جرت أمس الجمعة في مقر الجزيرة.

الخطيب فاز ومعه قائمته بالكامل، حيث لم تجد القائمة صعوبة في حسم الانتخابات لغياب منافسة حقيقية بالشكل المعروف.

دخل المجلس للمرة الأولى حسام غالي ومي عاطف، في حين يعود محمد شوقي ومحمد الغزاوي للصورة من جديد بعد غياب أكثر من دورة.

 

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات أنه شارك في الانتخابات 22 ألف و85 صوتا، وجاءت نتيجة الانتخابات كالتالي..

 

محمود الخطيب 19309 صوتا.

 

العامري فاروق النائب 19472 صوتا.

 

خالد مرتجي أمين الصندوق 14211 صوتا

 

العضوية فوق السن

 

حسام غالي

 

طارق قنديل

 

محمد سراج الدين

 

محمد شوقي

 

محمد الدماطي

 

محمد الغزاوي

 

مهند مجدي

 

العضوية تحت السن

 

محمد الجارحي

 

مي عاطف

 

وانعقدت الجمعية العمومية، أمس الأول الخميس، فى جلستها الأولى، حيث فشل اكتمال النصاب القانونى لعدم حضور 50%+1 من أعضاء الجمعية العمومية، وهو أمر كان مستحيلا من الناحية العملية، وبالتالى انعقدت في يومها الثاني أمس الجمعة.

تنافس فى الانتخابات فى الأهلى 20 مرشحًا، حيث يخوض الانتخابات على مقعد الرئيس محمود الخطيب، وخالد سليمان، وعلى مقعد نائب الرئيس العامرى فاروق، وعلى مقعد أمانة الصندوق، تدور منافسة حامية بين خالد الدرندلى وخالد مرتجي.

أما فى العضوية فوق السن، فيتنافس طارق قنديل، ومحمد الدماطي، ومهند مجدي، ومحمد سراج الدين، ومحمد شوقي، ومحمد الغزاوي، وحسام غالي، ومنار سعيد، وأحمد نبيل، ومحمد أحمد.

وفى العضوية تحت السن، يخوض الانتخابات محمد الجارحي، ومى عاطف، ومحمد رأفت، وعمر ربيع ياسين، وعبدالله ضياء.

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات.

وبذلت إدارة النادي كل ما لديها من جهد من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء المشاركة في انتخابات الأهلي غدا بمقر النادي بالجزيرة.

وقامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

كما خصصت إدارة الأهلي العديد من اللجان الإرشادية المنتشرة في الأماكن المحيطة بخيمة التصويت؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم خلال عملية التصويت، علما بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.