مياه الشرب والصرف الصحى: تلقينا 2 مليون شكوى واستفسار في عام واحد

قال محمد صلاح، مدير خدمة العملاء بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، إن الشركة لها 350 فرع لخدمة العملاء على مستوى المحافظات، بالإضافة إلى وجود قاعدة بيانات موحدة تحتوي على كافة البيانات من جميع المحافظات.

 

وأوضح صلاح، في حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن خدمة العلماء بالشركة تلقت 2 مليون رسالة ومكالمة في عام واحد، مشيرًا إلى أن الإدارة قسمت العدد السالف ذكره إلى قائمة استفسارات وقائمة شكاوى، للوقوف على مشاكل المواطنين وما يحتاجونه بشكل واقعي.

 

وأكد صلاح، في حواره مع الإعلاميين سمر نعيم وأحمد خيري، أن إدارة خدمة العملاء بالشركة تتعامل مع كافة الشكاوى باعتبارها شكاوى حقيقية، ذلك على الرغم من وجود عدد كبير من الشكاوى الـ "فيك"، التي تحتوي على عناوين وبيانات وهمية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة