الشركـــة المصريــة للاستعلام الائتماني I-Score: تطـور مسـتـمـر لخدمة القطاع المصرفي والمالي في مصر
???? ?????
تستمر الشركة المصرية للاستعلام الائتماني (ش.م.م. I-Score)، في التوسع لتطوير أعمالها، وطرح العديد من المنتجات ذات القيمة المضافة لنشاط الشركة الرئيسي، والتي تساهم في إتاحة معلومات متنوعة إلكترونيًا لتيسير الإجراءات على العملاء المختلفين، بعد أكثر من عشر أعوام من التطوير، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 ومستهدفات المجلس القومي للمدفوعات ومبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والتحول الرقمي.
وفي هذا الإطار، صرح محمد كفافي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score، بأن البنك المركزي المصري منح الموافقة على افتتاح أول فروع الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score بمحافظة الإسكندرية، ويبدأ العمل في الفرع الجديد اعتبارًا من الثاني من شهر يناير 2020، لتسيير إجراءات استخراج التقارير ومراجعة البيانات (Self-inquiry and data review) لـ عملاء الائتمان في محافظة الإسكندرية والمحافظات المحيطة.
وأوضح كفافي، أن فرع الإسكندرية، والذي يقع بمول محطة قطار سيدي جابر –شارع الحرية، هو أول فرع يتم افتتاحه لخدمة الجمهور لاستخراج التقارير الائتمانية الخاصة بهم، وأيضًا لتقديم طلبات لمراجعة البيانات الائتمانية وذلك بخلاف المركز الرئيسي في القرية الذكية بالجيزة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار لاستراتيجية العامة للشركة في تقديم حلول تشغيلية أكثر كفاءه وفاعلية، بعد دراسة متطلبات السوق والعملاء في مختلف المجالات من أجل تسيير الإجراءات على العملاء في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية.
ولخصت الشركة في بيان لها، اليوم الخميس، الاستراتيجية العامة للشركة، في المحاور التالية:
1- النمو المالي وتحقيق الأرباح والتوجه للعملاء:
التوجه نحو العملاء وتقديم حلول تكنولوجية لهم وذلك عن طريق ابتكار منتجات جديدة وعقد شراكات جديدة مع الجهات المرتبطة بالسوق المالي والمصرفي وكذلك استهداف فئات جديدة من العملاء والتوسع في افتتاح فروع جديدة
2- التسويق والمنتجات التنافسية
• تطوير العلامة التجارية بما يعكس التوجه الاستراتيجي للشركة لتصبح مركز للمعلومات
• إنشاء إدارة جديدة للبحوث والتطوير
• تطوير سياسة التسعير وتقديم أسعار تناسب الفئات المستهدفة
• تقديم عروض مجمعة للعملاء بحيث يتضمن كل عرض أكثر من منتج من منتجات الشركة
3- الكفاءة التشغيلية
• تقديم مشروعات جديدة تساعد في الحفاظ على العملاء واجتذاب عملاء جدد
• وضع قواعد وإجراءات تحفز من الابتكار والتطوير
• التركيز على إدارة علاقات العملاء والحفاظ عليهم
• تقديم حلول عملية أكثر كفاءة وفاعلية