الأرصاد: غدا الاثنين طقس حار على القاهرة والوجه البحري.. والعظمى 35

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية غدا الاثنين، أن يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحري، وشبورة مائية صباحًا، والرياح نشطة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، فيما يسود طقس شديد الحرارة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد والرياح معتدلة، تنشد أحيانا على مناطق من شمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ويتوقع الخبراء كذلك أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الاثنين، القاهرة العظمى 35 درجة والصغري 24 درجة، والإسكندرية العظمي 33 والصغري 24 درجة، ومطروح العظمي 33 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمي 41 درجة والصغري 25 درجة، وقنا العظمي 41 درجة والصغري 26 درجة، وأسوان العظمي 42 درجة والصغري 28 درجة.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، اليوم الأحد، طقس حار على القاهرة والوجه البحري نهارا، مع شبورة مائية صباحا، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، ويكون الطقس لطيفا ليلا، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، كما يتوقع الخبراء نشاطا للرياح على جنوب سيناء تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، يتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطي، بينما يتأثر جنوب الصعيد بامتداد منخفض السودان الموسمي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة