الأمن يكثف إجراءاته للقبض على متهمين بقتل خفيرين بالمقطم

 

تكثف قوات الأمن في القاهرة، إجراءاتها للقبض على المتهمين الهاربين فى واقعة قتل خفيرين بمنطقة المقطم، بسبب الخلاف على الخفرة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة المقطم، بمديرية أمن القاهرة بوجود شخصين متوفين إثر إصابتهما بأعيرة نارية بالمنطقة الجبلية بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنهما مسجل شقى خطر "فرض سيطرة" عاطل مصابين بأعيرة نارية، وعثر بجوارهما على (بندقية آلية- حقيبة جلدية بداخلها 86 طلقة لذات العيار- سلاح أبيض "سكين").

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحد المتهمين بالقاهرة والثانى تم ضبطه بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام وأمن الجيزة.

بمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين لوجود خلافات على أعمال الحراسة "خفرة".. تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط سلاح نارى (بندقية آلية وعدد 4 طلقات لذات العيار) والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائها بالمنطقة الجبلية الكائنة بمحل البلاغ، أرشدا عن سيارتين تم استخدامهما في ارتكاب الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.