زوج لمحكمة الأسرة : زوجتي خانتني واكتشفت علاقاتها المشبوهة «علي النت » بعد عام من زواجنا

اتهمها بضربه و تحرير محاضر كيدية ضده والاستيلاء علي تحويشة عمره

 

 عام واحد مر علي زواجهما ، لتنتقل العلاقة بينهما في بدايات العام الثاني إلي ساحة محكمة الأسرة بمصر الجديدة ، بعد أن أقام الزوج دعوى نشوز، يتهم فيها زوجته بالخروج  عن طاعته  ، ويؤكد   اكتشافه  علاقاتها المشبوهة  بآخرين  علي مواقع التعارف والسوشيال ميديا .

قال الزوج في دعواه : زوجتي فضحتني وشوهت سمعتي   ، علي الرغم من أنني لم أبخل  عليها ، وأعطيها مصروفا  أكثر من  7 آلاف جنيه  شهريا ، إلي جانب الهدايا التى  أقدمها لها  لكسب ودها، ولكنها خانتني   وبددت ما اشتريته من منقولات للمنزل ومصوغات لها، واتهمتني بسرقتها كذبا وزورا .

وأضاف الزوج   : واجهتها بكل ما اكتشفته ، وبدلا من أن تخجل من أفعالها  حاولت أن تساومني على حقوقها، وهددتني للتنازل عن البلاغ الذي قدمته ضدها، وقامت برفع دعاوى حبس ونفقات وهمية ومحاضر باتهامات كيدية  بضربها .

وواصل الزوج في دعواه : لم تكتف بذلك ، وقامت هي وشقيقها بالاعتداء علي   بالضرب المبرح  ، كما قامت بدفع والدتي والتسبب بسقوطها أرضا مصابه بكدمات بعد اقتحامها منزل عائلتي،   لإجباري على التوقيع على تنازل عن شقتي لها .

ويؤكد الزوج أن   «حماه وحماته » قاطعا ابنتهما بسبب سوء    سلوكها،  مضيفا أنها  وضعت يدها على تحويشه عمرة  برفقة شقيقها  بعد  ملاحقته  بدعاوي حبس بشيكات بدون رصيد .