اكتشاف ينبوع مياه بجوار مسجد الإمام الحسين.. وإدارة المسجد توضح

مسجد الحسين

مسجد الحسين

كشف عبد الغني هندي، عضو مجلس إدارة مسجد الحسين، حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، بشأن اكتشاف ينبوع مياه، بجوار مسجد الإمام الحسين، صباح اليوم، أثناء عمليات الترميم والتصليح، التي تجري بالمسجد الآن 

وأكد عضو مجلس إدارة المسجد، أن ما تم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا، بشأن اكتشاف ينبوع مياه، بجوار مسجد الحسين، أمر عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح عبد الغني هندي، في تصريحات صحفية، أن المياه التي رُصدت بجوار مسجد الحسين، صباح اليوم، وتم تداولها باعتبارها ينبوعا تم اكتشافها، ما هي إلا نتاج كسر حدث في ماسورة المياه؛ التي تنقل المياه إلى الحمامات الخلفية بالمسجد.

وأشار عضو مجلس إدارة مسجد الحسين، إلى أن كسر ماسورة المياه التي تنقل المياه إلى الحمامات الخلفية من مسجد الحسين؛ حدث أثناء عمليات الصيانة والترميم التي يمر بها المسجد، لافتا إلى أن البعض تداول هذه الصور والفيديوهات، باعتبارها ينبوع مياه مُكتشف، نافيا صحة ذلك مطلقا.

في سياق متصل، قال مصدر بوزارة الأوقاف، إن إعلان وزارة الأوقاف، غلق مسجد الإمام الحسين، أمام الرواد، جاء مُجردًا من موعد الفتح، موضحا أن عمليات التطوير والترميم التي تجري داخل مسجد الإمام الحسين؛ تخضع لتصرف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة