بث مباشر,, بدء المؤتمر الاقتصادي في يومه الأول بحضور الرئيس

يبدأ المؤتمر الاقتصادي، في يومه الأول، بعد قليل، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الحكومة، وعدد كبير من قادة الحكومة ورجال الاقتصاد.

ويقدم موقع الحصاد خدمة البث المباشر للقراء عبر الرابط التالي:

أعلنت فضائية إكسترا نيوز، عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، انطلاق المؤتمر الاقتصادي، والذي سيعقد خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ اكتوبر، بمشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين في المجال الاقتصادي.

بدء توافد الحضور للمؤتمر الاقتصادي

بدأ المدعوين لحضور المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022، الوفود للمقر، تمام السابعة ونصف، والذي يعقد من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري؛ بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

أجندة المؤتمر الاقتصادي

 

  ومن المقرر أن يتناقش أطراف المؤتمر، حول  أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، حيث يشارك فيه نخبة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

 

مسارات المؤتمر الاقتصادي

 

 المسار الأول، السياسات الاقتصادية الكلية، فيما يركز المسار الثانى على تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال، ويُخصص الثالث لصياغة خريطة الطريق المستقبلية للقطاعات ذات الأولوية فى برنامج عمل الحكومة للفترة المقبلة، وسيشهد هذا المسار انعقاد عدد من الجلسات الزمنية التفاعلية التى تناقش رؤى وأفكار الخبراء حول ماهية السياسات المطلوبة؛ لتحقيق المستهدفات القومية فى عدد من القطاعات ذات الأولوية بالنسبة للاقتصاد المصري وطبيعة الإجراءات المطلوبة لتجاوز التحديات القائمة التى تواجه هذه القطاعات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة