حسين فهمي يتابع وضع الموسيقى التصويرية لمسلسه «عودة البارون»

حسين فهمي

حسين فهمي

نشر النجم حسين فهمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يجمعه بالموسيقار شاشو معلقًا عليه " خلال التحضير للموسيقى التصويرية لمسلسل عوده البارون مع الموسيقار شاشو رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

 

 

وكانت تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "عودة البارون" مع الموسيقار شاشو لوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الذي انتهى أبطاله من تصويره منتصف شهر ديسمبر الماضي.

 

كما دخل المخرج سامر خضر، مخرج العمل معسكر مغلق حيث يقضي أكثر من 15 ساعة داخل غرفة المونتاج للانتهاء من وضع اللمسات النهائية على العمل للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

 

تفاصيل أحداث مسلسل عودة البارون حول شخصيات تعانى من هواجس الماضى، منهم عزام الرشيدى 60 سنة الدور الذى يقدمه الفنان حسين فهمي، إذ يعود هذا العجوز لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد بعد مضى زمن كبير كان هذا الفندق مهملاً تمامًا.

 

مسلسل "عودة البارون" مكون من 15 حلقة، كما يشارك في المسلسل كل من: حسين فهمي في بطولة "عودة البارون" الفنانة نهال عنبر و كاترين على و علاء مرسى بجانب سامى مغاورى و محمد مهران و ضياء المرغنى و نخبة كبيرة من النجوم فى مقدمتهم رزان مغربى و الوجه الجديد سمر أبو و الأردنى عبد الرحمن خضر بدور يوسف.

يمين الصفحة
شمال الصفحة