أنباء عن اعتزام محمد صلاح الانتقال من ليفربول.. اعرف التفاصيل

محمد صلاح

محمد صلاح

ذكر تقرير صحفي، أن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أبلغ مديره الفني يورجن كلوب، برغبته في مغادرة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “elnacional"، الإسبانية، فإن صلاح سئم من الوضع الحالي لليفربول، ويشعر بالندم على عدم الرحيل في الصيف الماضي كما فعل زميله السابق ساديو ماني، ويبحث عن تحد جديد في مسيرته، موضحة أن صلاح فكر في بدء مغامرة في مسابقة أخرى قبل تجديد عقده مع ليفربول، لكن في النهاية أقنعه يورجن كلوب بالبقاء ووعده بمشروع طموح للغاية.

وأضافت أن ليفربول يقدم موسما كارثيا حيث يتأخر بـ19 نقطة عن آرسنال متصدر الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع وبالتالي فإن مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تبدو صعبة، لافتة إلى أن ليفربول تعرض للإذلال على يد ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بنتيجة 5-2، ولم يعد الفريق لديه أمل في التتويج بلقب على الأقل هذا الموسم، بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

 وأشارت إلى عدم رغبة صلاح، في قضاء يومًا آخر في أنفيلد، حيث يبلغ من العمر 30 عامًا، ويدرك أن أمامه فرصة أخيرة لمغادرة ليفربول وبدء تحد جديد.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح أبلغ كلوب بهذا الأمر، ويأمل أن يتم التخلي عنه، كعربون امتنان على ما قدمه في السنوات الست التي قضاها في ليفربول. هذا الموسم، كما أنه مستعد للتقدم بطلب رسمي لإدارة الريدز للموافقة على رحيله.

وأردف أن محمد صلاح يرغب في الانضمام إلى برشلونة وسيكون على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير كما نقل إلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الإسباني، في مكالمة هاتفية.