بالتزامن مع الإحتفال بأعياد تحرير سيناء..

المنطقة الغربية العسكرية تنظم عددًا من الفاعليات المميزة لدعم المجتمع المدني

ضمن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكري الواحد والأربعين لتحرير سيناء، نظمت المنطقة الغربية العسكرية عدداً من الفاعليات المميزة وذلك لزيادة أواصر الترابط مع المجتمع المدني.

 

حيث نظمت المنطقة الغربية العسكرية لقاءاً توعوياً مع عدد من أبناء محافظة مطروح وعدد من شيوخ وعواقل وعمد وأعضاء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأطفال من ذوي الهمم ، حيث تضمن اللقاء إستعراض جهود المنطقة من خلال حفر (22) بئر مياه بالمدن والقري نطاق المسئولية ، فضلاً عن فتح المنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة ، وكذا توزيع عدد من السلع والمنتجات بالمجان بالمناطق الأكثر إحتياجاً.

 

كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بتنظيم إفطار جماعي ضم (5000) فرد من أبناء محافظة مطروح ، فضلاً عن توزيع (1000) قطعة ملابس علي الأطفال بالقري تزامناً مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

وألقي اللواء أ ح / محمد عز الدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول / محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبناء مطروح ، مؤكداً أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً لدعم جهود الدولة في توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة.

 

من جانبهم أعرب أبناء محافظة مطروح عن تقديرهم الكامل للقوات المسلحة وتواصلها المستمر معهم لحل مشاكلهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة