هيئة الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة غدًا (تفاصيل)

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة غدًا الجمعة في العديد من المناطق بما في ذلك القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حيث سيسود طقس شديد الحرارة ورطب نهارًا، في حين سيكون الطقس حارًا ورطبًا على السواحل الشمالية الغربية، ومائلًا للحرارة ورطبًا ليلا في كافة الأنحاء.

كما سيشهد الطقس ارتفاعًا في نسب الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس،

وتتشكل شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى ومن القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، ستصل العظمى في القاهرة إلى 38 درجة مئوية والمحسوسة إلى 41 درجة، في حين ستكون الصغرى 26 درجة.

وستصل العظمى في الإسكندرية إلى 33 درجة والصغرى 24 درجة، وستصل العظمى في مطروح إلى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وستصل العظمى في سوهاج إلى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وستصل العظمى في قنا إلى 44 درجة والصغرى 30 درجة، وستصل العظمى في أسوان إلى 44 درجة والمحسوسة إلى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

يذكر أن الانقلاب الصيفي في هذا العام حدث في الساعة 5:59 مساءً بتوقيت القاهرة الصيفي يوم الأربعاء الماضي، وسيستمر فصل الصيف هذا العام لمدة 93 يومًا و 13 ساعة و 52 دقيقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة