غزل المحلة يرفض نظام دوري المحترفين في بيان رسمي

غزل المحلة

غزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة رسميًا عن موقفه بشأن تطبيق نظام دوري المحترفين للقسم الثاني خلال الموسم المقبل 2023/2024.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا أعرب فيه عن رفضه القاطع لتطبيق نظام دوري المحترفين خلال الموسم المقبل. وقد جاء نص البيان كالتالي:

نادي غزل المحلة قام بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يعبّر فيه عن اعتراضه على نظام الصعود إلى دوري الممتاز خلال الموسم المقبل، وذلك بعد مشاركته في دوري المحترفين في نسخته الأولى هذا الموسم.

كما قام أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، بإجراء اتصال هاتفي مع رئيس رابطة الأندية أحمد دياب ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، للتعبير عن اعتراضه على هذا النظام وعدم تحقيق المساواة بين الأندية.

وأكد أسامة خليل أن هناك اجتماعًا سيعقد اليوم لرؤساء جميع الأندية المشاركة في دوري المحترفين في الموسم المقبل، وذلك لبحث ومناقشة بعض القضايا والمسائل التي تثير اعتراضاتهم.

أعلن اتحاد الكرة ورابطة الأندية في يوم الاثنين الماضي عن قرار تطبيق نظام دوري المحترفين للقسم الثاني خلال الموسم المقبل، بما في ذلك نظام الصعود والهبوط المتعلق بالمسابقة.

وجاءت قرارات اتحاد الكرة بتطبيق نظام دوري المحترفين بمشاركة 20 ناديًا، حيث يصعد صاحب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دوري الممتاز. وسيتم تقسيم دوري القسم الثاني إلى 6 مجموعات، وسيتم صعود الفائز بالمركز الأول من كل مجموعة إلى دورة سداسية، وسيتمكن الفائز بالمركز الأول في تلك الدورة من الصعود مباشرة إلى دوري الممتاز.

ويجدر التنويه إلى أن نادي غزل المحلة قد عاد إلى القسم الثاني للموسم المقبل بعد هبوطه مجددًا إليه بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي أمام حرس الحدود بنتيجة 2/1، وبذلك توقف رصيده عند 33 نقطة وجعله في منطقة الهبوط.