هل تصالح الشيف بوراك مع والده بعد أزمة بيع المطاعم؟

الشيف بوراك ووالده

الشيف بوراك ووالده

تحدث إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي الشهير بوراك، لأول مرة عن أنباء الصلح بينه وبين ابنه بعد الأزمة التي نشبت بسبب بيع المطاعم.

وأعرب والد بوراك عن تفاؤله وأمله في عودة العلاقة القوية بينهما.

وفي تصريحه، أكد والد بوراك أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين ابنه، وأنه يتمنى له الخير فقط. وأشار إلى أن المقابلة الأولى التي جرت بينهما لم تكتمل بعد، وأنه من المقرر أن يتم الصلح بشكل نهائي بعد عودة بوراك من رحلته في دبي خلال أسبوعين.

وأضاف قائلاً: "نتمنى من الله أن لا يحدث أي شيء بيننا وأن تعود الأمور إلى طبيعتها. نحن نحب بوراك ونعلم أن الناس يحبونه أيضًا، ونتطلع إلى رؤيته يعود إلى المحلات ويستأنف نشاطه كالمعتاد".

وفي الأيام القليلة الماضية، نشر رجل الأعمال اليمني حامد المقطري مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينهما بسبب بيع المطاعم واستخدام اسم بوراك دون علمه.

تأتي تصريحات والد بوراك لتهدئة الأوضاع وتأكيد رغبته في استعادة العلاقة القوية بينه وبين ابنه، وتعكس أمله في عودة بوراك إلى ممارسة نشاطه المعتاد وتصوير مقاطع الفيديو التي يحبها جمهوره.

ومع تصاعد التفاؤل بعودة الصلح وتجاوب الجمهور مع مقطع الفيديو المنشور، يبقى الجمهور مترقبًا لما سيحمله المستقبل للشيف بوراك وعودة نجاحه وتألقه في عالم الطهي ووسائل التواصل الاجتماعي.