سفاح الجيزة: الحلقة الأولى تنطلق بجريمة قتل مفاجئة (فيديو)

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

في الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، بطولة أحمد فهمي، سيطرت الدموية ومشاهد القتل والعنف، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، على أحداث الحلقة.

بدأت الحلقة بظهور أحمد فهمي في شخصية جابر، وهو يطهو وجبة بتركيز شديد، ثم يفتح الفريزر ليتأكد من وجود جثة المرأة الملقاة به، وفعل هذا بمنتهى العفوية، وكأن مشاهدة الجثث شيء طبيعي بالنسبة له.

اتضح أن الجثة هي لزوجة جابر، التي قتلها، ودفنها في بير عميق أمام منزله. ثم ذهب إلى قسم الشرطة ليحرر محضرًا بتغيبها، وأرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها تركته وستكمل حياتها مع رجل آخر.

وبتوالي الأحداث، نجد أن والدة جابر، حنان يوسف، أم متسلطة، وتتحكم في كل شيء في حياة نجلها، حتى أصغر التفاصيل. ولم يظهر أحمد فهمي فقط بشخصية جابر، بل يظهر بأكثر من شخصية، فيستخدم اسمًا خاصًا به، مختلفًا مع كل مجموعة يقابلها بحياته.

على الجانب الآخر، تظهر الفنانة ركين سعد، بشخصية زينة، ويحتبسها أحمد فهمي، الذي يتعامل معها بشخصية محي، وغير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر.

وبنهاية الحلقة، يسجل أحمد فهمي ضحية جديدة بقائمة ضحاياه، حيث ذبح نجلاء، عشيقته، وزوجة الرجل الذي يعمل عنده، صلاح عبدالله، في مشهد مفاجئ.

يمين الصفحة
شمال الصفحة