رابطة الأندية ترصد أبرز الأرقام بالجولة الأولى للدوري

مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز

قالت رابطة الأندية المحترفة، إن الجولة الأولى من الدوري للموسم الجديد، كانت استثنائية، راصدة أبرز الأرقام خلال الجولة، عبر صفحتها على "تويتر".

وشهدت الجولة تسجيل 19 هدفًا، وتم إحراز 8 أهداف في الشوط الأول، بينما تم إحراز 11 هدفًا في الشوط الثاني، كما أنه من بين تسع مباريات، شهدت الجولة الأولى تعادلين فقط هما سموحة × الجونة (1-1)، وبيراميدز × الزمالك (2-2).

وحصل باهر المحمدي لاعب المصري، على البطاقة الحمراء الأولى هذا الموسم، خلال لقاء الأهلي، كما أن النادي الأهلي، هو المتصدر، وصاحب أقوى هجوم بتسجيله 4 أهداف في شباك المصري البورسعيدي.

وبفوز طلائع الجيش في افتتاحية الموسم الحالي على البنك الأهلي، أصبحت النتيجة متكافئة في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري، بـ3 انتصارات لكل منهما، وتعادل وحيد.

كما حصد زد الثلاث نقاط الأولى في أول مشاركة تاريخية له، بعد تغيير مسماه من نادي إف سي مصر إلى زد، وذلك بعد انتصاره بهدف نظيف أمام الإسماعيلي، بينما فشل للموسم الرابع على التوالي في تحقيق الفوز خلال الجولة الافتتاحية.

وفي سياق متصل، يعد انتصار الداخلية بهدف نظيف على إنبي، هو الانتصار الأول على الفريق البترولي، منذ مايو 2017، بينما فشل إنبي في تحقيق الفوز على الداخلية منذ ديسمبر 2017.

وبعد 15 عامًا، كرر بلدية المحلة فوزه على المقاولون العرب في الجولة الافتتاحية، ويعد هدف عبد الرحمن جمال هو الأول للفريق في الدوري منذ 5606 أيام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة