بالفيديو.. الموت المستدبر: مستشفى هندي يطرد مريضة ميتة في الشارع لإخفاء جريمة طبية

 هزت حادثة مروعة من الإهمال الطبي منطقة ماينبوري في ولاية أوتار براديش الهندية، حيث توفيت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا بعد طردها من قبل مستشفى خاص بعد يومين فقط من دخولها في حالة حرجة. يعتقد أن المستشفى قام بمحاولة إخفاء جريمة طبية بالتخلص من المريضة عن طريق رميها في الشارع.

في بلدة غيرور بمنطقة ماينبوري الهندية، توفيت الفتاة في الشارع أمام مستشفى رادها سوامي بعد طردها من قبل موظفي المستشفى بعد يومين فقط من بدء علاجها. تزعم عائلة الضحية أنها تعرضت لمعاملة سيئة وإهمال طبي في المستشفى الخاص، مما أدى إلى وفاتها.

تم تداول مقطع فيديو مروع على منصات التواصل الاجتماعي يوثق لحظة انهيار الفتاة على مقعد دراجة نارية، مصحوبة بصرخات مؤلمة من امرأة ترافقها. ويعتقد أن الصرخات كانت بسبب ادراك الامرأة لوفاة الفتاة. يظهر في الفيديو رجل وامرأة، ربما من العاملين في المستشفى، وهما يصعدان سلالم المستشفى بعدما أخرجا الفتاة من المبنى ووضعاها على دراجة نارية تعود لقريب لها، لكن الفتاة توفيت على الفور.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي:
على الرغم من أن الحادثة قديمة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند أعادوا تداول الفيديو والتعليق عليه بهدف محاسبة المستشفى وتسليط الضوء على الجريمة الطبية التي تم ارتكابها وتجاوزها دون عقاب قانوني. تعتبر هذه الحادثة نموذجًا صادمًا للإهمال الطبي وانتهاك حقوق المرضى في الهند.

تعكس حادثة موت الفتاة في مستشفى رادها سوامي الهندي ومحاولة المستشفى لإخفاء الجريمة الطبية بالتخلص من المريضة في الشارع مدى الإهمال الطبي والانتهاكات التي تحدث في بعض المؤسسات الصحية. من المهم أن يتم محاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة وضمان عدالة الضحية وعائلتها. يجب أن تكون سلامة المرضى واحترام حقوقهم أولوية قصوى في كل منشأة صحية، ويجب أن يتم اتخاذ إجراءات صارمة لمنع حدوث حوادث مشابهة في المستقبل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة