مشاجرة ساخنة في الكباريه: سعد الصغير يصاب بشيشة على يد زوجته برلنتي عامر (تفاصيل)

سعد الصغير وبرلنتي عامر

سعد الصغير وبرلنتي عامر

تم تصعيد النجم الشاب سعد الصغير إلى عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، ولكن ليس بسبب عمل فني جديد، بل بسبب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين زوجته برلنتي عامر.

وفي تفاصيل الواقعة، اتهم سعد الصغير زوجته برلنتي عامر بالاعتداء عليه وتسببها في جرح قطعي في رأسه خلال مشاجرة وقعت بينهما في أحد الكباريه.

وقد وقعت المشكلة في أحد الملاهي الليلية بمنطقة الهرم، حيث اندلعت خلافات بين سعد الصغير وبرلنتي عامر، وتطورت الأمور إلى حد اتهامه لها بضربه بشيشة على رأسه.

وعلى إثر ذلك، تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بحضور سعد الصغير إلى مقر القسم للإبلاغ عن الاعتداء الذي تعرض له من قِبَل برلنتي عامر، حيث أكد في إفادته بأنه تعرض للضرب من قبلها.

ووفقًا للتحقيقات التي قام بها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعقيد هاني الحسيني، مفتش مباحث الهرم، فإنه أثناء غناء سعد الصغير على المسرح في الملهى الليلي، دخلت زوجته برلنتي عامر إلى المسرح وهي في حالة غضب، وشنت هجومًا عليه بالضرب أمام الحاضرين.

ووفقًا للتحقيقات، قامت برلنتي بضرب سعد الصغير بشيشة على رأسه، مما تسبب في جرح قطعي، وتطورت المشاجرة بين الجمهور وأعضاء فرقته.

على الفور، توجه سعد الصغير إلى قسم شرطة الهرم وقدم بلاغًا بالواقعة، بعد أن خضع للكشف الطبي وتم إعداد تقرير طبي يثبت إصابته، وتم تضمينه مع محضر الشرطة.

ويجدر بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها سعد الصغيرفي خلافات مع زوجته برلنتي عامر. في ديسمبر 2022، صدم سعد الصغير سيارة زوجته بسيارته بعد مطاردتها في منطقة حدائق الأهرام، وتم تبادل الشكاوى في قسم شرطة الهرم.

وبعد التحقيق معهما في تلك الحادثة، قرر سعد الصغير سحب اتهامه وتغيير أقواله بشأن اتهام برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ مالي منه. وفي المقابل، قامت برلنتي عامر بتعديل اتهامها لزوجها سعد الصغير بسرقة مجوهراتها الذهبية، واتفق الطرفان على أن المشاكل التي واجهوها كانت مجرد خلافات زوجية وانتهت.

ومع هذه الأحداث الأخيرة في الكباريه، تتجدد الخلافات والتوترات بين سعد الصغير وبرلنتي عامر، وتبقى الأسباب وراء هذه النزاعات غير معروفة حتى الآن. ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول هذه القضية في الأيام المقبلة، وسيكون على السلطات المختصة التحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة