تخريج الدفعة الأولى للمعلمين المرشحين لشغل وظيفة مديري مدارس| فيديو

شهدت الأكاديمية العسكرية المصرية، تخريج الدورة الأولى للمعلمين المرشحين لشغل وظيفة مديري مدارس، بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويأتي ذلك في ضوء حرص القوات المسلحة، على التعاون مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية؛ لتعظيم الاستفادة من قدراتهم.

وتفقد الحضور، معرض مشاريع التخرج للدارسين بالدورة في ضوء رؤية مصر 2030 لتطوير العملية التعليمية، كما تضمنت الفاعليات، عرض الموقف التدريبي للدورة، وفيلم تسجيلي لمراحل إعداد وتنفيذ الدورة بدءا من استقبال الدارسين ومرور بالتدريب الفني والتخصصي.

كما تم استعراض ومناقشة البحث الجماعي الذي تم إعداده بواسطة الخريجين، وألقى أقدم الدارسين كلمة شكر فيها القوات المسلحة على ما لمسوه خلال فترة تدريبهم من رعاية واهتمام، وما اكتسبوه من مبادئ وخبرات راقية خلال دراستهم بالكلية الحربية، ثم تم إعلان نتيجة الدورة، وتكريم أوائل الخريجين وتوزيع شهادات التخرج.

وأشار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، إلى أهمية تلك الدورات التي تأتي في إطار رؤية الدولة بهدف خلق أجيال جديدة من أبناء مصر قادرين على العمل وفقًا لأعلى معايير الانضباط الذاتي، والمستوى العلمي الراقي.

وهنأ الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية، الخريجين متمنيًا لهم التوفيق في مجال عملهم، لافتًا إلى حرص القوات المسلحة على تطوير وتحديث نظم الإعداد والتأهيل ليتوافق مع التطور المستمر الذي تشهده نظم التعليم العالمية بما يعود بالنفع على الدارسين.