حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدًا من كتلة الحوار| صور

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس وفدًا من كتلة الحوار، بحسب بيان الحملة اليوم.

وقال رئيس الحملة المستشار محمود فوزي، إن كتلة الحوار نشأت أثناء الحوار الوطني الذي مثل بداية إصلاح سياسي واقتصادي واجتماعي حقيقي، مشيدًا بموقفها الداعم والمؤثر، إذ تتميز الكتلة بأفكار وخبرات متنوعة.

وأشار "فوزي"، إلى أن السنوات التسع الماضية شهدت تطورًا غير مسبوق في البنية الأساسية، والمرشح الرئاسي حرص على الاهتمام بكافة الملفات منها الحماية الاجتماعية والعدالة الاجتماعية التي تمثلت في تكافل وكرامة وحياة كريمة، إلى جانب الاهتمام بتوفير الخدمات، وذلك إيمانا من القيادة السياسية بتحسين مستوى معيشة المواطنين.

من جانبه، صرح باسل عادل ممثل كتلة الحوار، إنهم يجتهدون لتقديم نموذج مختلف للوسط السياسي، غير مزايد ويقدم الحلول، لافتًا إلى أن الانتخابات الرئاسية تختلف تلك المرة عن سابقتها، إذ تأتي في ظروف صعبة ليتوحد بها الشعب المصري.

وذكر: "قوة الرئيس من قوة الشعب، وأن لمواقف القيادة السياسية القوية ونظرتها المستقبلية أثر كبير في الحفاظ على الأمن القومي والاستقرار، إلى جانب أن التحديات التي مرت بالبلاد أثقلت الحياة السياسية".

وثمن الوفد، إنجازات المرشح الرئاسي طويلة المدى على كافة المستويات، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور.