تعمل الجمعة.. أماكن تمركز 12 مركزًا لـ"خدمات مصر" بالقاهرة لتقديم خدمات التوثيق

خدمات مصر

خدمات مصر

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة العدل؛ 12 مركز متنقل "خدمات مصر"، لتقديم خدمات التوثيق للمواطنين، استكمالا لتيسير الخدمات الحكومية على المواطن.

وأكدت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، الدور المهم الذي تقوم به مراكز خدمات مصر التكنولوجية المتنقلة، معلنة إتاحة عمل تلك المراكز طوال أيام الأسبوع، وبداية من اليوم ستعمل المراكز في أيام الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء، تيسيرا على المواطن في القيام بتعاملاته المختلفة.

وقالت الوزيرة، إنها المرة الأولى التي تتاح فيها تقديم خدمات حكومية للمواطنين يوم الجمعة، موضحة أن يأتي في إطار التعاون بين وزارتي التخطيط والعدل لتقديم كافة خدمات التوثيق من خلال المراكز بشكل بسيط وميسر.

وأشارت إلى أنه تم نشر 12 مركزا تكنولوجيا متنقلا للتوثيق منتشرة بالقاهرة الكبرى، وسيزيد عدد تلك المراكز خلال الفترة المقبلة ليغطي كافة الأماكن بالقاهرة الكبرى؛ بهدف وصول الخدمة لأقرب مكان للمواطن.

يذكر أن تلك المراكز تتواجد في نقاط التالية: (ديستريكت فايف – نادي الزهور بالتجمع الخامس - مول السلام تاون سنتر – مول العرب – النادي الأهلي مدينة نصر – نادي الجزيرة الرياضي بالشيخ زايد – نادي الزمالك الرياضي - نادي هليوبوليس بالشروق – نادي 6 أكتوبر- نادي دريم –  نطاق جامعة القاهرة –نطاق بولاق الدكرور).