أحمد موسى: وزير التجارة السعودي سيحضر الأسبوع المقبل للقاهرة في زيارة عمل رسمية

أحمد موسى

أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى موقف العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن علاقات الدول لا تحددها منصات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلا أن هناك بعض الأفراد يريدن إقامة فتنة بين المصريين والسعوديين، وهناك من يريد الخراب ووقوع الدول.

وتابع الإعلامي أحمد موسى قائلا: التقيت بأحد رجال الأعمال السعوديين في الطائرة المتوجهة للمملكة، وأخبرني أن لديه استثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد أشاد بمصر وأهلها لمدة 3 ساعات معي في الطائرة.

وأضاف أحمد موسى: مواطن سعودي آخر تحدث عن قدرات الجيش المصري والقوات المصرية ويقول عنه شعر، وهكذا الأمر بخصوص المسؤولين الكبار في السعودية أيضا، لأن أمن مصر من أمن السعودية والعكس.

ولفت الإعلامي أحمد موسى قائلا: بعض الناس لا تريد أن تكون علاقة مصر مع السعودية جيدة، والمواطن السعودي محب للشعب المصري.

ونوه قائلا: وزير الإعلام السعودي نظم ندوة عشاء بحضور كبار الكتاب من مصر والسعودية والكويت والبحرين والإمارات وغيرهم من الدول العربية، وكان الحوار عن حبهم لمصر، والرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان ناقشا الأزمة الفلسطينية واتفقا على أنه لا تهجير للفلسطينيين من أرضهم لسيناء، والتنسيق بين البلدين قائم على أعلى مستوى.

واستكمل أحمد موسى: وزير التجارة سيحضر الأسبوع المقبل للقاهرة في زيارة عمل رسمية، والسعوديين عاوزين يشيلونا على رؤوسهم، وهناك تنسيق مصري دولي لمناقشة موقف العلاقات الثنائية.

واختتم أحمد موسى قائلا: بعد ما اعتمرنا التقيت بأحد رجال السياحة في السعودية لمدة نصف ساعة، واللي قال في مصر أشعار، من حيث التنمية والتطوير والشغل الحديث اللي بيتم فيها، ورجال الأعمال السعوديين مبهورين بشبكة الطرق في مصر،

وتعليقا على إقالة وزيرة الداخلية البريطانية، اختتم قائلا: انتقدت وهاجمت الشرطة البريطانية بسبب حماية المتظاهرين خلال تظاهرات تندد بما يحدث في فلسطين، وريتشي سوناك في بداية الحرب كان يدعم تل أبيب بالسلاح لقتل المواطنين في قطاع غزة، علاوة على أن بريطانيا قررت إلغاء إقامة الإخواني الهارب معتز مطر بسبب حديثه عن ما يحدث في قطاع غزة؛ وهذا يدل على بريطانيا ليس لديها حرية رأي.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة