حملة الرئيس السيسي تعقد لقاءات متعددة مع جاليات المصريين بالخارج| صور

جانب من اللقاءات

جانب من اللقاءات

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع المصريين بالخارج، ثلاث لقاءات خلال يومين مع عدد من الجاليات المصرية بالخارج، استمرارًا للقاءاتها معهم عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

والتقى رئيس الحملة الرسمية المستشار محمود فوزي، مع ممثلي الجالية المصرية في أمريكا، وأستراليا، والأردن، وعمان، ونيجيريا، والبحرين، وقطر، وأوغندا، والصين، وقيرغستان، وطاجكيستان، والمغرب، والإمارات، والكويت.

واستمع "فوزي"، إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تخص العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، مؤكدًا أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة.

وقال "فوزي"، إن الدولة المصرية على رأسها أولوياتها ملف المصريين بالخارج، وحققت عدداً من الإنجازات في هذا الملف من بينها مبادرة الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج وغيرها.

وأشاد بدور المصريين في الخارج، في العمل على توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن جانبهم، عبر ممثلو الجاليات المصرية بالخارج، عن سعادتهم بلقاءاتهم مع الحملة، والتواصل الفعال مع الجاليات بالخارج في جميع دول العالم، ومناقشة التحديات التي تواجههم في عملية الاقتراع.

وثمن ممثلو الجاليات، إنجازات الدولة بملف المصريين بالخارج، مؤكدين قيامهم بدورهم بتوعية المصريين والشباب الدارسين بالخارج، وتشجيعهم على ممارسة حقوقهم التي كفلها لهم الدستور نصاً.

ويستعد المصريون بالخارج للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الانتخابات الرئاسية 2024، ووفقاً لما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات، فقد تحدد أيام 1, 2, 3 من ديسمبر المُقبل موعدًا لإجراء الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين  بالخارج.

يمين الصفحة
شمال الصفحة