رئيس الوزراء: سعيد بممارسة حقي الدستوري بأحد لجان العاصمة الإدارية| صور

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، سعادته بممارسة حقه الدستوري كمواطن مصري في انتخاب رئيس الجمهورية للفترة الرئاسية المقبلة 2024 حتى 2030، وكذا ممارسة حقه الدستوري بأحد اللجان الموجودة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

جاءت تصريحات "مدبولي"، عقب إدلائه بصوته اليوم، في الانتخابات الرئاسية، باللجنة رقم 18 للوافدين في العاصمة الإدارية.

وأشار "مدبولي"، إلى حجم الإنجاز المتحقق على أرض العاصمة الإدارية بأيادي مصرية، موضحًا أن هذا المكان منذ ست سنوات لم يكن أكثر من مجموعة من الخرائط والتصميمات، حين بدأت أولى الخطوات التنفيذية لهذا المشروع الذي يمثل حلماً مصرياً، وأصبح واقعاً.

وذكر رئيس الوزراء، أنه يتواجد اليوم في قلب أحد الأحياء السكنية بالعاصمة، أمام أحد اللجان الانتخابية التي يمارس بها العديد من المصريين حقهم الدستوري في انتخاب رئيس الجمهورية، مضيفًا: "هذا هو عنوان مصر المستقبل، حيث يتم بناء تاريخ جديد للأجيال القادمة، وأحفادنا نسطره بأيدينا".

وأشاد "مدبولي"، بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات في تيسير كافة الإجراءات على مدار الـ 12 ساعة خلال اليوم، لافتًا إلى تخصيص لجان للوافدين تسمح بممارسة الحق الدستوري لغير المتواجدين بمحل إقامتهم.

وشكر رئيس الوزراء، كل القضاة والمستشارين لأداء دورهم في الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية لهذا الاستحقاق الوطني، داعيًا جموع الناخبين من أبناء الشعب للتمسك بحقهم الدستوري من خلال المُشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الأهم وطنيًا بصورة إيجابية، والتعبير عن الصورة الحضارية للدولة المصرية لنا وللعالم كله، والإسهام في صياغة مُستقبل الوطن.