شاهد بالصور .. وصول بعثة منتخب مصر مطار القاهرة استعادادا للسفر إلى كوت ديفوار

حازم إمام

حازم إمام

للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق يوم 13 يناير الجارى..  وصلت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9/1/2024،  بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة.

قبل السفر  إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير 2024، حيث خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت إشراف الكابتن البرتغالي روي فيتوريا ، تدريبه النهائية فجر اليوم داخل استاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية ، تدريبات استشفائية، حيث شارك أيضًا باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة و تسديد على المرمى. 

وفي السياق ذاته، حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، و روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي و محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي .

كما يستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.

ونتج قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

كما يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

يبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.