الحصاد مصر ينشر مواعيد مباراة الفراعنة القادمة في الامم الافريقية 2024

منتخب مصر

منتخب مصر

يبحثون عشاق كرة القدم خلال الساعات الاولى من صباح اليوم السبت الموافق 20/1/2024، عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة في الأمم الإفريقية 2024 , وهي أكثر الكلمات عب جوجل التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر المنصات الإلكترونية منذ تعادل المنتخب الوطني مع منتخب غانا يوم الخميس الماضي في المباراة الثانية في دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويرصد موقع الحصاد مصر في السطور التالية موعد مباراة منتخب مصر القادمة في الأمم الأفريقية 2024

كما يستعد المنتخب المصري لخوض المباراة الثالثة له في دوري المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية ضد منتخب الرأس الأخضر والتي تعد أهم مباراة حاليا بعد التعادل مع منتخب موزمبيق ومنتخب غانا أذ تحدد المباراة صدارة المجموعة الثانية وستحدد المنتخب المتأهل إلى دور الـ 16 في البطولة.

من جانبه حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  ايضا عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة في الأمم الإفريقية 2024 ضد الرأس الأخضر يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024 والتي ستعقد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكه المكرمة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان.

كما يرصد موقع الحصاد مصر ايضا موعد أخر مباراة في كأس الأمم الإفريقية 2024

وفي سياق أخر تستضيف دولة كوت ديفوار النسخة الـ 34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي تقام خلال الفترة من يوم 13 يناير الجاري وحتى يوم 11 فبراير القادم 2024  ويعد منتخب الفراعنة من أكثر المنتخابات التي حصلت على الكأس في تاريخ البطولة بما يعادل 7 مرات وتم منحها 3 كؤوس منتخلفة في تاريخ البطولة ويليها كلا من غانا والكاميرون بكأسيين فقط.

كما تقام البطولة كل سنتين،  وكانت أول نسخة لها سنة 1957 والتي أقيمت في مدينة الخرطوم عاصمة السودان واستمر انعقادها في السنوات الفردية لكي لا تتعارض مع بطولة كأس العالم لكرة القدم وأخر من توج باللقب هو منتخب السنغال عقب فوزه على منتخب مصر بركلات الجزاء 4-2 عام 2021.

ينشر موقع الحصاد مصر مواعيد مباريات اليوم السبت 20-1-2024 فى كأس الأمم الأفريقية

مدرب السنغال بعد الفوز على الكاميرون: تتبقى 5 مباريات للوصول إلى الهدف المنشود

القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية مجانا 

-حصلت عدد من القنوات الفضائية على حق البث المباشر لمباريات كأس الأمم الإفريقية بشكل مجاني دون تشفير ويمكن متابعة المباريات من خلالها وهى كما يلي:-

-قناة bein sport max 1

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 12604.

-معدل الترميز: 27500.

-الاستقطاب: أفقي.

-معامل تصحيح الخطأ: ⅔.